24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة تفوز بالملتقى الدولي لكرة القدم المصغرة في نسختها الأولى دوري المرحوم عبد القادر لبرازي

    نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة تفوز بالملتقى الدولي لكرة القدم المصغرة في نسختها الأولى دوري المرحوم عبد القادر لبرازي

    توج نادي نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة على حساب فريق نجم مداغ بركان بضربات الجزاء الخميس 15 يناير 2015 برسم ملتقى الدولي لكرة القدم المصغرة في نسختها الأولى دوري المرحوم عبد القادر لبرازي الذي إحتضنته قاعة ولي العهد مولاي الحسن ببركان .

    وحضر حفل النهاية عبد الحق الحوضي عامل إقليم بركان والسيدة مندوبة وزارة الشباب والرياضة صباح طيبي وبعض فعاليات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية .كما شهد ملتقى إجراء مقابلة استعراضية جمعت قدماء المنتخب المغربي وقدماء فريق الجيش الملكي.

    وإحتفاء بالذكرى الأولى لرحيل المرحوم عبد القادر لبرازي و إستحضار لروحه طيبة قرر نادي نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة تسمية عبد القادر لبرازي أبا روحيا لنادي لما رإكمه من مناقب أخلاقية سامية وحمل في حياته من قيم تضامنية وحب ووفاء .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.