24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة تفكك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف

    المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة تفكك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف

    تمكنت  عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة يوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري، من توقيف 7 أشخاص، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية، ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض .

    وحسب بلاغ  للمديرية العامة للأمن الوطني فإن  الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف المشتبه فيهم،  يتحدد في إستهداف الضحايا بواسطة دراجات نارية، وسلبهم منقولات وممتلكات شخصية بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض .

    وأوضح  بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أن  الأبحاث والتحريات المنجزة، أوضحت أن أحد المشتبه فيهم يشكل موضوع مذكرة  بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة من داخل السيارات، كما أسفرت عمليات التفتيش عن حجز أدوات تستعمل في تنفيذ عمليات السرقة، وهي عبارة عن سكاكين وسيوف وثلاث دراجات نارية، فضلا عن مجموعة من التجهيزات والمواد المتحصلة من عمليات السرقة، وهي عبارة عن 19 هاتفا محمولا وجهازي راديو ومبلغ مالي مهم، بالإضافة إلى حقائب نسوية و 8 أقراص مهلوسة .

    وخلص البيان أنه تم  تم الإحتفاظ  بجميع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.