24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | طقس في بركان يعرف خلال هذا الأسبوع رياح قوية و انخفاض شديد في الحرارة حسب توقع مديرية الأرصاد الجوية

    طقس في بركان يعرف خلال هذا الأسبوع رياح قوية و انخفاض شديد في الحرارة حسب توقع مديرية الأرصاد الجوية

    تتوقع مديرية الأرصاد الجوية انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة انطلاقا من يوم غد الأربعاء مع هبوب رياح قوية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق البلاد.
    و أكدت المديرية في نشرة انذارية أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين عشر درجات تحت الصفر وخمس درجات تحت الصفر ليلا، وما بين خمس درجات تحت الصفر وصفر درجة نهارا، ما بين غد الأربعاء ويوم السبت القادم في مناطق إفران وبولمان وصفرو وبني ملال وأزيلال والحوز وتنغير وميدلت وكرسيف وخنيفرة.

    كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين خمس درجات تحت الصفر وصفر درجة ليلا، وما بين صفر درجة وست درجات في النهار بمناطق شفشاون والحاجب والحسيمة وخريبكة ووجدة وفكيك وتاوريرت وبركان وتاونات وتارودانت وشيشاوة وورزازات.

    و أفادت المديرية ، أن مناطق ستشهد الريف والأطلس المتوسط والأطلس الكبير، والهضاب العليا للجهة الشرقية، والأطلس الكبير، تساقطات ثلجية يوم غد الأربعاء والليلة الموالية على علو يفوق 900 متر.

    أما الرياح، فمن المرتقب أن تكون قوية (50ء75 كلم في الساعة) يوم غد الأربعاء من منتصف الليل إلى الثانية عشرة زوالا بطنجة والفحص أنجرة والفنيدق وتطوان والعرائش، ومن التاسعة صباحا إلى التاسعة ليلا بمناطق جرادة وتاوريرت وفكيك وبولمان وكرسيف وميدلت، وبالسواحل المتوسطية ما بين بركان والحسيمة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.