24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | قنوات عالمية تنقل منافسات “الكان” مجانا

    قنوات عالمية تنقل منافسات “الكان” مجانا

    أصبح بإمكان عشاق كرة القدم متابعة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحادية والثلاثين، على قنوات تلفزيونية إفريقية وأوروبية، بعد أن كانت قناة “بي إن سبورت” قد طوقت حقوق البث بمفردها.

    فقنوات “إر تي إي” السنغالية و “أو ار تي إم” المالية على القمر “أوتلسات”، و “أرو سبور” على القمر الصناعي “أسترا”، أعلنت عن بثها للكان كاملا.

    ويمكن لمحبي كرة القدم الإفريقية إلتقاط قناة “أر تي إي” السنغالية على التردد 11221 أفقي، 27500، أو تردد 12728 أفقي، 30000، على القمر الصناعي “أوتلسات”، وبالنسبة لتردد قناة “إو ار تي إم” المالية، فهو 12728 أفقي، 30000، أو 10721 أفقي، 27500، على نفس القمر.

    ويأتي قرار هاته القنوات بالبث “المجاني” لأكبر تظاهرة كروية في إفريقيا بعد أن حصلت على حقوق النقل من الشركة الفرنسية “لاغاردير” المالكة الأصلية للحقوق بالقارة الإفريقية، باستثناء شمالها، والذي باعته لمجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية.

    القناة الإيفوارية “إي إر إي 1” على القمر الصناعي “عرب سات”، أعلنت على حصولها على حقوق البث لكن لم تحسم إن كان النقل أرضيا أم فضائيا.

    ويمكن للمغاربة متابعة “الكان” كذلك عن طريق “الستريمينغ”، من خلال إعادة تنظيم وتيسير الإجراأت المعلوماتية لفك شيفرات القنوات العالمية عن طريق الأنترنيت.قنوات عالمية تنقل منافسات “الكان” مجانا


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.