24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إجتماع موسع لدراسة مشروع انجاز محطة طرقية بمدينة بركان

    إجتماع موسع لدراسة مشروع انجاز محطة طرقية بمدينة بركان

    في إطار السياسة التنموية المتكاملة لتطوير الهياكل والبنيات والتجهيزات الأساسية بإقليم بركان وسعيا للرفع من مستوى العرض وجودة الخدمات الأساسية، وبهدف الاستمرارية في خلق المشاريع الضرورية وفق رؤية جديدة ومتجددة ، تأخذ بعين الاعتبار مضامين برامج التنمية المحلية لتدعيم القدرة التنافسية للاقتصاد المحلي مبنية على تنمية منسجمة ومتكاملة ومتوازنة .

    انعقد بمقر عمالة الإقليم اجتماع ترأسه السيد عبد الحق حوضي، عامل إقليم بركان بحضور السيد رئيس المجلس البلدي لبركان والسلطات الأمنية وممثلي المصالح الخارجية لدراسة مشروع انجاز محطة طرقية بمدينة بركان على مساحة 14000متر مربع والمستغلة من قبل شركة صوناكوس ذات الرسم العقاري 10522/40.

    ويسعى هذا المشروع الذي من المنتظر انجازه، بعد تصفية وإعداد العقار المخصص له، إلى تنظيم مرفق النقل بمدينة بركان عموما وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرتفقين وتحسين ظروف عمل المهنيين المشتغلين بهذا القطاع وذلك في إطار التنافسية المشروعة وتكافئ الفرص.
    كما يهدف هذا المشروع إلى مواكبة الجهود المبذولة في مجال التأهيل الحضري وتعزيز الإقليم بالمرافق المهيكلة.وان إخراجه للوجود سيكون رافعة حقيقية للتنمية الاقتصادية والاندماج المحلي والجهوي، ومساهمة فعالة في جلب الاستثمارات وإحداث مناصب الشغل وتثمين المجالات ومعالجة إشكالية السلامة الطرقية بالمدينة،
    كما تبذل الجهود أيضا، لإعداد مخطط النقل الحضري بمدينة بركان. مما سيكون لها انعكاس إيجابي على المدينة وساكنتها ، وبنياتها التحتية .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة