24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | ولد الرشيد ينفي الوقوف وراء أعمال الشغب الذي شهدها المركز العام لحزب الاستقلال

    ولد الرشيد ينفي الوقوف وراء أعمال الشغب الذي شهدها المركز العام لحزب الاستقلال

    كذب القيادي الاستقلالي حميد ولد الرشيد، أن يكون وراء ما جرى مساء اليوم السبت من فوضى وأعمال شغب في المركز العام لحزب الاستقلال بالرباط حسب مصدر مقرب منه.

    وأوضح المصدر، أن حمدي ولد الرشيد ينفي نفيا قاطعا أن يكون استقدم عناصر من مدينة العيون للقيام بأعمال بلطجة في اجتماع مع المكاتب الوطنية للهيئات والمنظمات والروابط الموازية للحزب التي كان الأمين العام للحزب حميد شباط يود أن تصدر بيانا تسانده، وعزا ولد الرشيد تلك الأعمال إلى خطة “ب” لشباط بعد فشله في الحصول على دعم الهيئات الموزارية، ضاربا عصفورين بحجر جلب تعاطف الحاضرين واتهام ولد الرشيد.

    وتابع المصدر أنه من المستحيل أن يحضر ولد الرشيد أشخاصا من العيون من الصحراء لكي ينسفوا لقاء بمقر الحزب ثم ليصرحوا للناس أنهم من الصحراء الشيء اعتبره خطة مفضوحة لنسف اجتماع اللجنة التنفيذية المقبل الهروب من قرار العزل عن ممارسة مهام الأمانة العامة وهي أيضا  وإهانة كبيرة في حق أهل الصحراء لايقبلها هو كصحراوي ولايقبلها المغاربة لانها تثير النعرات الجهوية ، في الوقت الذي يعلم الجميع أن هذه الأساليب تحمل بصمات شباط من خلال سوابقه في نسف اللقاأت والتجمعات في فاس.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.