24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نادي نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يتلقى دعوة رسمية للمشاركة فى دوري دولي لموستوليس في كرة القدم داخل القاعة

    نادي نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يتلقى دعوة رسمية للمشاركة فى دوري دولي لموستوليس في كرة القدم داخل القاعة

    تلقى نادي نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة دعوة للمشاركة فى دوري دولي لموستوليس في كرة القدم داخل القاعة،الذي سيقام خلال الفترة من الأول حتى الخامس من أبريل القادم، وتشارك فيه أقوى الأندية الأوربية، وسيتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين.

    وقد عبر الجهاز الفنى لفريق نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة عن أمله المشاركة فى هذه البطولة التى تعد أقوى وأفضل إعداد لمباريات الدورى، نظرا لقوة الفرق المشاركة فيها حيث تضم لاعبين محترفين، وهو مايزيد من قوة البطولة وفائدتها.كما يعطي الدوري إشعاعا وتعريفا لنادي وإقليم بركان.

    وكان رئيس النادي محمد الغازي في تصريحات صحافية خص بها أوريون بلوس في وقت سابق اشار الى اهمية مشاركة في دوري دولي لموستوليس رغم أن  فريقه يمر بفترة حرجة ماديا وهو مهدد بعدم المشاركة في دوري، بسبب المصاعب المالية وطالب كافة الجهات المسؤولة بدعم النادي ماديا  لأنه يحتاج إلى أموال لتغطية  مشاركته.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.