24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تدشين مشروع انجاز محطة طرقية بمدينة بركان

    تدشين مشروع انجاز محطة طرقية بمدينة بركان

    تم يوم الخميس 11 ماي2017، تدشين المحطة الطرقية الجديدة التي تم إحداثها بمدينة بركان بكلفة إجمالية بلغت مليار وثلاث مئة مليون على مساحة 14000متر مربع والمستغلة من قبل شركة صوناكوس سابقا .

    المحطة الجديدة ستعمل على تنظيم حركة نقل المسافرين والرفع من جودة الخدمات المقدمة والتخفيف من حدة التلوث وسط المدينة .وتحسين ظروف عمل المهنيين المشتغلين بهذا القطاع وذلك في إطار التنافسية المشروعة وتكافئ الفرص.

    وتضم المحطة الطرقية الجديدة،التي تم تشييدها على مساحة إجمالية تناهز  14000 مترا مربعا، أرصفة للحافلات ومرآب للسيارات وشبابيك لبيع التذاكر ومرافق إدارية وقاعة متعددة الاستعمالات ومحلات تجارية ومقهى ومطعما ومرافق أخرى وفضاأت خضراء .

    كما يهدف هذا المشروع إلى مواكبة الجهود المبذولة في مجال التأهيل الحضري وتعزيز الإقليم بالمرافق المهيكلة.وان إخراجه للوجود سيكون رافعة حقيقية للتنمية الاقتصادية والاندماج المحلي والجهوي، ومساهمة فعالة في جلب الاستثمارات وإحداث مناصب الشغل وتثمين المجالات ومعالجة إشكالية السلامة الطرقية بالمدينة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.