24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | والدة الزفزافي: “ابني بطل ويحب الملك كثيرا”

    والدة الزفزافي: “ابني بطل ويحب الملك كثيرا”


    في أول خروج اعلامي لها، حكت والدة ناصر الزفزافي، متزعم “حراك الريف”، التفاصيل الكاملة ليوم اعتقال ابنها، مشيرة الى أن الأسرة تعيش حالة اجتماعية صعبة، ومشددة على أن ابنها يحب الملك محمد السادس كثيرا.
    وفي هذا السياق، قالت والدة الزفزافي، في حوار مع موقع “H24″ “، أن قوات الأمن داهموا منزلها بعد صدور مذكرة اعتقال في حق ابنها عقب اقتحامه لمسجد محمد الخامس، وفتشوا المنزل شبرا شبرا، غير أنهم لم يجدوا ناصر، وغادروا المكان حاملين عددا من أغراض ابنها.
    وتابعت والدة الزفزافي، أن ابنها “البطل” سلمها مفتاح “usb” وأمنها عليه، قبل أن يختفي على الأنظار، مضيفة أنه كانت يرغب في تسليم نفسه غير أن النشطاء أقنعوه بالهرب.
    ووجهت والدة الزفزافي رسالة إلى الملك محمد السادس للتدخل لتحقيق مطالب ساكنة الريف واطلاق سراح ابنها الذي يكن له الحب الكبير ويعتبره “أحسن الملوك”.
    وشددت والدة ناصر على أنهم يعيشون في وضع اجتماعي واقتصادي صعب، مشيرة الى أنها تعاني من مرض السكري، وأنها لا تملك مصاريف التنقل لزيارة ابنها المعتقل بالدار البيضاء.

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.