24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | السعودية تطلق قناة رياضية (Spots PBS) لكسر احتكار «بين سبورت» القطرية بـ7 مليارات دولار

    السعودية تطلق قناة رياضية (Spots PBS) لكسر احتكار «بين سبورت» القطرية بـ7 مليارات دولار

    قالت مصادر إعلامية سعودية إن أضخم شبكة قنوات سعودية عربية رياضية ستنطلق قريبًا؛ حيث سيتم إعلان تردد القناة بحد أقصى الأربعاء (21 يونيو 2017)، لتصبح أقوى مجموعة قنوات رياضية عربية تضع حدًّا لسياسة الاحتكار في نقل البطولات العالمية.

    من جهته قال مفلح الهفتاء رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية، عبر حسابه على تويتر، إن قناة واحدة سيتم إطلاقها كإعلان وبروموهات للبرامج، ومع بداية الموسم الرياضي ستكون هناك 5 قنوات ترتفع تدريجيًّا لتصبح 11 قناة.

    ذات المصادر أكدت أن القناة السعودية العربية الجديدة، ستنهي الاحتكار القطري لبطولات كأسي العالم (2018 و2022)، وبطولات كؤوس الأمم الأوروبية والآسيوية والإفريقية، ودوريات أبطال أوروبا وآسيا وإفريقيا.

    ويتوقع أن تركز شبكة القنوات الجديدة على كل الأحداث الرياضية الهامة؛ إذ ستكون بداية هذه الشبكة بإطلاق قناة إعلانية، خلال الأسبوع المقبل، ثم 7 قنوات أخرى تعمل بخاصية  (HD) فائقة الوضوح مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، ويشمل طاقم العمل داخل الشبكة الرياضية الجديدة، طاقم عمل مميزًا من 10 دول عربية، تشمل (الجزائر، والسعودية، ومصر، والإمارات، والعراق، والأردن، والمغرب، وليبيا، والبحرين، وعُمان).

    أعلنت مجموعة قنوات “PBS SPORTS”، عن عقد مؤتمر صحفي قريبًا لإطلاق أضخم منصة رياضية في العالم العربي برأس مال تجاوز 7 مليارات دولار.

    وأضافت أنه سيتم الإعلان عن ترددها قبل عيد الفطر، وستنطلق قناة واحدة كإعلان وبرومهات ومع بداية الموسم الرياضي الجديد ستكون هناك 5 قنوات ترتفع تدريجيا إلى 11قناة.

    وتأتي هذه الخطوة من الشركة السعودية المالكة لكسر احتكار قناة “بين سبورت” القطرية، في ظل الأزمة بين دول الخليج ومصر وعلى رأسها السعودية، مع قطر .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.