24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | المندوبیة العامة لإدارة السجون :الزفزافي لم يسلم زيان أية رسالة

    المندوبیة العامة لإدارة السجون :الزفزافي لم يسلم زيان أية رسالة

    أكدت المندوبیة العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أن ناصر الزفزافي المعتقل حاليا بسجن عكاشة على خلفية أحداث الحسيمة، نفى في تصریح مكتوب تسليمه رسالة للمحامي محمد زيان.

    nوأشارت المندوبية، في بلاغ لها، أنه “بالنظر إلى أن المحامي المعني ادعى أنه تسلم الوثائق المنشورة داخل محل المخابرة بالمؤسسة، فإن هذه الإدارة ستتقدم لدى الجھة القضائیة المختصة بطلب فتح تحقیق في الرسالة التي توصل بها، والتحقق من المصدر الفعلي للرسالة المنشورة”.

    وأضاف المصدر ذاته، أنها ستقوم “بمنع زيان من التواصل مع نزلاء المؤسسة”، مشيرة إلى أنه “لا یسعى إطلاقا إلى خدمة مصلحة موكله، بقدر ما یخدم أجندة ترمي إلى إذكاء الفتنة والتحریض على تأجیج الوضع واستغلال هذا الشخص لصفته المهنية من أجل القيام بتصرفات منافية لقواعد وأخلاق المهنة ونشر ادعاأت باطلة وإعطاء الانطباع لدى الرأي العام بمخادعة إدارة المؤسسة”، بحسب البلاغ.

    وخلص البلاغ، أن إدارة المؤسسة، “وفرت جميع الشروط المادية واللوجيستيكية والقانونية لتسهيل عملية التخابر بين المحامين وموكليهم من النزلاء المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة، وذلك حرصا منها على توفير جميع ضمانات المحاكمة العادلة”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.