24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الفاعلة الجمعوية البركانية ليلى فشات في الدورة التكوينية لتأهيل و تقوية كفاأت الجمعيات المغربية بألمانيا

    الفاعلة الجمعوية البركانية ليلى فشات في الدورة التكوينية لتأهيل و تقوية كفاأت الجمعيات المغربية بألمانيا

    نظمت جمعية شبكة الكفاأت المغربية الالمانية السبت 14 مارس 2015 بمدينة دوسلدورف الدورة التكوينية  النسخة الثانية  في إطار برنامج تأهيل و تقوية كفاأت الجمعيات المغربية بألمانيا.

    وقد تم تسليط الضوء على آمان و تأمين و تقنين العمل التطوعي داخل المساجد و الجمعيات عن طريق عقود العمل و التأمينات – مع الخبير في شؤون الجمعيات و التأمين السيد روني هسلر.

    وشارك في هذه الدورة التكوينية محمد عسيلة المدير التربوي للمشروع والسيد القنصل العام للمملكة المغربية بدوسلدورف السيد زهير الجبرائيلي والملحق الاجتماعي السيد موسى عفرونوالسادة ممثلي البنك الشعبي و رؤساء الجمعيات والمساجد المغربيةبالمانيا.

    والفاعلة الجمعوية البركانية ليلى فشات التي تمضي في مسارها الجمعوي ممثلة جمعية بون حيث تنوعت مشاغلها وحضورها الحقوقي عبر نضالها في إطارات الجمعيات ذات الأبعاد الإنسانية ومواقع مختلفة ونموذجا يحتدى به في التضحية والعطاء والعمل تطوعي والخيري.لا يسع المتتبع لمسار العمل التطوعي النموذجي لسيدة ليلى فشات إلا أن يغبطها على المكانة التي تحظى بها في قلوب الكثيرين. هذه المكانة ما فتئت تتعاظم يوما بعد يوم.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.