24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مهزلة تحكيمية تجبر نهضة بركان لكرة اليد على التعادل أمام إتحاد طنجة

    مهزلة تحكيمية تجبر نهضة بركان لكرة اليد على التعادل أمام إتحاد طنجة

    أرغم فريق إتحاد طنجة لكرة اليد نهضة بركان على اقتسام النقاط خلال المواجهة التي جمعت بينهما عشية يومه االسبت 04/04/2015 بالقاعة المغطاة الدرادب بطنجة ،إذ أثبتت العناصر الطنجوية عن علو كعبها من خلال الأداء الجيد الذي ظهرت به خلال هاته المواجهة ،ووقفت ندا للند أمام أبناء عاصمة الليمون .

    وعن سيناريو اللقاء الذي قاده طاقم تحكيمي ضعيف أثر على نتيجة المواجهة وعرف إحتجاجات كبيرة من طرف نهضة بركان الذي هدد بالإنسحاب .

    وشهد اللقاء إثارة وتنافسية شديدتين منذ الإعلان عن صافرة البداية ما لوّح بلقاء قوي لن تُحسم نتيجته النهائية سوى في الدقائق الأخيرة ،مماحتم على نهضة بركان إخراج جميع أوراقه خلال هاته المواجهة رغبة منه بالخروج بالنقاط الثلاث كاملة لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية خلال هذا الموسم ومن دون أية هزيمة ،وسار إيقاع الجولة الأولى على نهج التكافؤ في النتيجة والأداء إلى حدود نهايتها بتقدم طفيف للضيوف بفارق هدفين وبحصة 12 مقابلة 10 .

    الجولة الثانية توقع كل من تابع هذه المقابلة المهمّة دخولا مدوّيا وقويا لكلا الطرفين ، الشيء الذي حصل فقد كثف الطرفان من مجهوداتهما أجرو عدة تبديلات متتالية رعبة في استغلال أكبر عدد من الفرص وترجمتها إلى أهداف ،فيما حملت الدقائق الخمس الأخيرة من هاته المقابلة إثارة وفاعلية أكثر داخل رقعة الميدان سيما وأن عناصر إتحاد طنجة كانت متخلفة بفارق هدف واستطاعت أن تتدارك الموقف في 8 ثواني الأخيرة وتُرجع تخلفها إلى تعادل وتألق خلال هاته المواجهة طاقم التحكيم الذي منح ممثل البوغاز تعادل ثمين .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة