24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الإعلام الجزائري يؤكد أن عدد قتلى البوليساريو في الطائرة العسكرية أكثر من المصرح به ويكشف عن معطيات تهم تدريب الجيش للانفصاليين

    الإعلام الجزائري يؤكد أن عدد قتلى البوليساريو في الطائرة العسكرية أكثر من المصرح به ويكشف عن معطيات تهم تدريب الجيش للانفصاليين

    بدأت حقائق جديدة تظهر بعد حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية حيث اوردت وسائل إعلام عن معطيات جديدة تهم قتلى الحادث المنتسبن إلى جبهة البوليساريو وكذا العلاقة التي تربط المرتزقة بالجيش الجزائري.

    وفي هذا السياق ، أوضح المصدر المذكور أن عدد أعضاء البوليساريو الذين لقوا حتفهم في سقوط الطائرة العسكرية الجزائرية الأسبوع الماضي، هو أكبر بكثير من الرقم الذي تم الإعلان عنه.

    وأضاف المصدر أنه وفقا لما توصل به من مصادر موثوقة، فإن العدد يتجاوز اللائحة التي يتم تداولها حاليا و المحصورة في 26 فردا، بخمسة أضعاف.

    وأكدت أن قتلى البوليساريو من فرقة التدخل السريع، التي كانت في مهمة سرية للتدريب على صواريخ مضادة للدبابات من طراز كورنيت و صواريخ تحمل على الكتف مضادة للطائرات إشترتها الجزائر من فنزويلا لصالح جبهة البوليساريو.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.