24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | المولودية الوجدية تستقبل مبارياتها بالملعب البلدي ببركان

    المولودية الوجدية تستقبل مبارياتها بالملعب البلدي ببركان

    وافقت السلطات المحلية والأمنية بمدينة بركان، بصفة رسمية لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم بإستقبال مباراته القادمة بالملعب البلدي.

    وحسب بلاغ لنادي المولودية الوجدية أكد ان السلطات المحلية والامنية ببركان وافقت بصفة رسمية للمباراة القادمة ضد الفتح الرياضي الرباطي بالملعب البلدي بالمدينة برسم الدورة السادسة لبطولة الدوري الاحترافي الأول حيث سيستقبل سندباد الشرق ضيفه الفتح الرباطي.

    وسيجرى اجتماع يحضره مسيرو المولودية الوجدية قصد وضع الترتيبات الخاصة بعدد الجمهور الذي سينتقل إلى مدينة بركان لمتابعة مباريات فريقه .

    وللإشارة نهضة بركان كان قد رحب بالمولودية بمدينة بركان منذ تاريخ انعقاد الجمع العام للفريق يوم 14 غشت الماضي، حيث أكد فوزي لقجع رئيس نهضة بركان في كلته وجب رفع اللبس الذي حاول بعض المتطفلين على كرة القدم وهم كثر تسميم العلاقة بين جمهوري نهضة بركان والمولودية الوجدية بافتعال مزاعم غير صحيحة،.

    وأشار بأنه تلقى شخصيا طلبا من رئيس المولودية للعب بمدينة بركان وكان الجواب بدون تردد أن نهضة بركان تضع كل الجوانب الرياضية رهن إشارة المولودية، وبطبيعة الحال مع ضرورة استكمال المساطر التنظيمية الأخرى المرتبطة بالسلطات المحلية والأمنية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة