24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يحقق فوز ثمين أمام الجمعية الرياضية مرتيل

    نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يحقق فوز ثمين أمام الجمعية الرياضية مرتيل

    فاز نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة على الجمعية الرياضية مرتيل بنتيجة 8/3 بصالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان يوم الأحد10ماي 2015 في إطار الدورة العشرين من الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة القسم الثاني.

    بداية اللقاء عرفت سيطرة واضحة لنهضة بركان الذي فرض اسلوبه وايقاعه، من أجل الوصول لمرمى الخصم، ونجح في إحراج الخصم والضغط أكثر بتمريرات سريعة وجانبية وحقق هدف السبق في ثانية 57.

    و سيطر على مجريات المواجهة و تطور أداءه مما جعله يسير في الإتجاه الذي يريد فلم نرى الجمعية الرياضية مرتيل يشكل خطورة سوى في تسديدات من بعيد ، بينما سجل نهضة بركان أهدافه الثمانية و كانت هجماته أكثر خطورة من نظيراتها الجمعية الرياضية مرتيل الذي ظهر عاجزًا أمام التنظيم الذي لعب به نهضة بركان فوز جعل حظوظة قائمة في البقاء شرط الفوز أمام نادي المستشفى الإسباني بتطوان.

    ويبدو أن هناك حيفا كبيرا يمارس في حق نهضة بركان من قبل بعض المسؤولين حيث يعاني ظروفا صعبة جدا، تكمن في قلة الإمكانات، رغم برنامج طويل للبطولة الذي يقوم به النادي برحلات مكوكية نحو القنيطرة القصر الكبير سيدي يحيى تطوان مرتيل خنيفرة.. و عبروا مسؤوليه عن استيائهم من هزالة المنحة المقدمة لهم هذا الموسم 5 ملايين سنتيم.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.