24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | هل يستغل نهضة بركان غيابات الدفاع الحسني الجديدي؟

    هل يستغل نهضة بركان غيابات الدفاع الحسني الجديدي؟

    من المنتظر أن تشهد قائمة الفريق الجديدي في مواجهة نهضة بركان، الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة، على أرضية ملعب العبدي، برسم الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، غياب أعمدة الفريق مما يجعل حظوظ نهضة وافرة لتحقيق النقاط الثلاث .

    وتعرف صفوف الفريق الدكالي في هذه المباراة غياب كل من سعد لكرو، بسبب عدم تعافيه من تبعات الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، فيما يغيب يوسف أكردوم، لجمعه أربعة إنذارات، ومحمد علي بامعمر، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء خلال المواجهة السابقة للفريق الجديدي في الدوري الاحترافي.

    أما من جهة نهضة بركان فقد عاد جبريل واتارا بعد المشاركة رفقة منتخب بلاده لأقل من 20سنة ومن المحتمل غياب العربي الناجي الذي يعاني بإصابة خفيفة فيما يواصل لابا كودجو برنامجه تأهيلي ويظهر أن مشاركته سوف تكون في شهر مارس كما أن غياب بكر الهلالي يستمر بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة العقوبات والمحددة في أربعة لقاأت ومن المنتظر مشاركة باري و مراد الزرزوري في المواجهة ويقود المباراة الحكم زورق عادل .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.