24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | نهضة بركان يحقق فوز ثمين على غور ماهيا الكيني في كأس “الكاف”

    نهضة بركان يحقق فوز ثمين على غور ماهيا الكيني في كأس “الكاف”

    حقق نهضة بركان لكرة القدم، اليوم فوز مستحق بثنائية نظيفة، على حسابغور ماهيا الكيني، في مباراة ذهاب دور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وذخل لاعبو نهضة بركان الجولة الأولى، باحتياط وحذر، من خلال تركيزهم على سد الممرات أمام أصحاب الأرض وتحصين الخط الخلفي، لتفادي أي مباغتة من الفريق الخصم، قبل الخروج تدريجيا مع مرور الدقائق للبحث عن الوصول إلى شباك غورماهيا.

    وفي حدود الدقيقة 24، تمكن الفريق المغربي من هز الشباك وإحراز أولى الأهداف عن طريق رأسية قوية من المدافع ايسوفو دايو، بعد كرة ثابتة جانبية نفذها بإتقان المدافع الأيمن عمر النمساوي، ليبصم بذلك أبناء المدرب منير الجعواني، على سيناريو مثالي.

    وحاول الفريق الكيني، خلال باقي دقائق الشوط الأول، الرد على هدف نهضة بركان، من خلال خلق بعض المناورات الهجومية، قابلها رفاق العميد محمد عزيز، بقتالية واستماتة دفاعية كبيرة، وكذا بتصديات ناجحة للحارس عبد العالي المحمدي.

    وأبقى الفريق “البركاني”، شباكه نظيفة إلى غاية إنهاء الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، تفاصيل الشوط الأول بتقدم نهضة بركان بهدف نظيف، رغم أنهم كانوا قريبين من تعزيز النتيجة من مرتدات هجومية، كانت الأبرز منها كرة بكر الهيلالي، في حدود الدقيقة 42.

    وواصل الفريق المغربي، تعامله الجيد مع أطوار المواجهة خلال مجريات الجولة الثانية، من خلال تحصين جيد للخط الخلفي، والبحث عن تعزيز النتيجة بكرات هجومية، الشيء الذي تحقق لهم في حدود الدقيقة 59، عن طريق اللاعب بكر الهيلالي، بعد تمريرة جانبية مركزة من رفيقه حمدي العشير.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.