24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | سياسية كولومبية تفضخ المغامرات الجنسية لممثلي وقيادي البوليساريو بالخارج سياسي

    سياسية كولومبية تفضخ المغامرات الجنسية لممثلي وقيادي البوليساريو بالخارج سياسي

    ردا على المغامرات الجنسية لممثل جبهة البوليساريو بباريس، بشير أبي بشرايا، أكدت كلارا ريبيروس، الكولومبية المختصة في نزاع الصحراء، بأنها “لم تفاجأ” بمثل هذه التصرفات الشنيعة، لأن ممثلي الجبهة الانفصالية معتادين على ذلك. وفيما يلي التفاصيل.

    “لا ينبغي أن يفاجئنا هذا الأمر. فممثلو البوليساريو يبحثون عن رغد العيش. إنهم يسعون إلى إرضاء رغباتهم الجنسية، بينما يحرمون سكان تندوف من حرياتهم”. هذا ما كتبته كلارا ريبيروس، الكولومبية المتخصصة في نزاع الصحراء في حسابها على تويتر، في معرض تعليقها على فضيحة “المغامرات الجنسية الساخنة جدا” التي تم الكشف عنها والتي بطلها “ممثل جبهة البوليساريو في باريس”، بشير أبي بشرايا.

    وتوجهت كلارا ريبيروس بالخطاب مباشرة لبشير أبي بشرايا الذي تخلى عن زوجته وأبنائه ببلباو (حيث يعيشون على المساعدات الاجتماعية للدولة الإسبانية)، من أجل إقامة علاقة “ساخنة جدا” مع الرئيسة الشابة لرابطة الشباب الصحراوي، عزيزة احميدة، وهي للإشارة متزوجة، وقالت له: “”ما يثير انتباهي هو أنك تبدأ في البحث عن مغامراتك مع صحراوية. إنها سذاجة، أليس كذلك؟”.وأضافت قائلة: “أخبرني أحد أعضاء البوليساريو السابقين أنهم (أي قادة البوليساريو) يفضلون إغواء النساء الأجنبيات وتمكنوا من الحصول على مكتسبات أكثر من أجل ‘القضية’”.

    إنه كشف جديد يظهر التصرفات المشينة لـ”جبهة العار”، التي لا تتورع عن استغلال الجنس من أجل الدفاع عن “قضيتها” الوهمية.

    يبقى السؤال الذي يفرض نفسه الآن هو لماذا يتحرك المدافعون عن حقوق الإنسان من أجل التنديد بهذه التصرفات المشينة لجبهة البوليساريو، خاصة اتجاه النساء الصحراويات اللواتي لا يرى فيهن سجانو تندوف إلا “عبيدات الجنس”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.