24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | من يحسم ديربي الشرق الـ33 في ظل غيابات وازنة في صفوف الفريقين

    من يحسم ديربي الشرق الـ33 في ظل غيابات وازنة في صفوف الفريقين

    سيكون فريق نهضة بركان لكرة القدم، محروما من خدمات لاعبين إثنين، عندما يحل الأحد المقبل، ضيفا على جاره المولودية الوجدية، في ديربي الشرق برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي .

    وسيغيب عن نهضة بركان، بكر الهيلالي، بسبب عقوبة لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي قضت في وقت سابق بتوقيفه 6 مباريات نافذة، وتغريمه 10 آلالاف درهم على خلفية حركته الغير رياضية اتجاه جماهير فريق الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين، برسم مؤجل الجولة الخامسة .

    وإلى جانب بكر الهيلالي،يغيب المهاجم الموريتاني أدما با الذي تعرض لإصابة بليغة خلال المباراة التي خاضها بقميص منتخب بلاده قبل أمس الثلاثاء، وفاز فيها بهدفين لصفر على منتخب إفريقيا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون عام 2021 .

    المولودية بدورها يتعذر عليها الإعتماد على عبد الله خفيفي بعد قرار اللجنة المركزية للتأديب التابعة لها، بتوقيفه لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهماوذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة ويغيب ادم النفاثي والمحترف الكونغولي أوغبغ شيكو ديبو في صفوف المولودية الوجدية .

    يذكر أن مباراة نهضة بركان والمولودية الوجدية ستجرى الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء بالملعب الشرفي بمدينة وجدة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.