24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة القدم يحاول إبرام صفقات “مبكرة” استعدادًا للموسم المقبل

    نهضة بركان لكرة القدم يحاول إبرام صفقات “مبكرة” استعدادًا للموسم المقبل

    استعدادا للموسم المقبل ينكبّ المكتب المسير لفريق نهضة بركان على اتمام جميع الظروف الكفيلة بإنجاحه والمعلوم أن أولى الخطوات التي قام بها هي العمل على تعزيز الرصيد البشري للفريق بعدد من اللاعبين.و يبدأ معسكر الفريق ابتداء من 22 يونيو 2015 الى غاية 31 يوليوز 2015 بالدارالبيضاء .

    وقد وقع المكتب المسير لفريق نهضة بركان لكرة القدم ، عقودا احترافية مع لاعبي فريق الأمل،عبد الحميد الطلحاوي 20 سنة مدافع رشيد بويعلاوي 20 سنة مدافع أحمد بن عامر 20 سنة مدافع ياسين محيو 19 سنة وسط ميدان . محمد فرحان 19 سنة وسط ميدان أحمد كندوز 18 سنة وسط ميدان محمد نصلي 17 سنة مدافع .

    و بدأت ملامح تفاوض مع لاعب أمين الصديقي من إتحاد الخميسات ويلعب كمدافع أيسر و كشفت لنا مصادر مطلعة أن اتصالات جارية مع كل مع لاعب كاميروني قصد تجريب للارتباط معه ولاعب كونغولي لانتدابه و حارس مرمى منتخب المغاربة المقيمين بإسبانيا و وضعه تحت تجربة و مازال الفريق في حاجة إلى مهاجم صريح ولاعبي وسط دفاع ولاعبي وسط هجومي مما يفرض تطعيم الفريق بلاعبين من الأمل وإعطائهم فرصة كاملة في المباريات الإعدادية .

    و تحدو نهضة بركان لكرة القدم رغبة أكيدة لتعاقد مع محمد برابح الطموح نفسه ينتاب لاعب لكن غياب فوزي لقجع بسبب إلتزامه في كونغرس الفيفا أجل التفاوض ومع بروز عروض من الخليج قد يعرقل إنتقال محمد برابح لنهضة بركان .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة