24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عبد العالي المحمدي حارس فريق الكوكب المراكشي يوقع رسميا لنهضة بركان

    عبد العالي المحمدي حارس فريق الكوكب المراكشي يوقع رسميا لنهضة بركان

    تعاقد فريق نهضة بركان لكرة القدم، مع حارس فريق الكوكب المراكشي عبد العالي المحمدي، أمس الأربعاء  وكشفت مصادر موثوقة ، أن المحمدي حل رفقة رئيس الكوكب فؤاد الورزازي ويوسف ظهير، الناطق الرسمي باسم الفريق.

    وأتم إجراأت انتقاله لنهضة بركان لمدة ثلاثة مواسم، بحضور وكيل أعماله كريم بلق ، مقابل ما 300 مليون سنتيم. ومنحة توقيع سنوية للحارس المحمدي ب140 مليون وتحفيزات ومنح خاصة وراتب شهري وشرط حصول الكوكب على نسبة 30 في المائة في حالة بيع المحمدي بقيمة تتجاوز 300 مليون خلال الثلاث السنوات القادمة .

    وهو الامر الذي تم وفق عقد إحترافي متوافق عليه بين مسؤولي الكوكب والنهضة ليستمر بموجبه المحمدي حارس للنهضة البركانية لثلاث سنوات قادمة يبتدئها بمعسكر غداً الجمعة بفارو البرتغالية مع زملائه الجدد بالنهضة البركانية بعد أن ودع أصدقائه في الكوكب المراكشي خلال زيارته لمعسكر الفريق أمس الأربعاء.

    وجرت مراسيم التوقيع على هامش المباراة الإعدادية التي جمعت بين الوداد ونهضة بركان بمركب الحاج محمد بنجلون بالدار البيضاء في إطار إستعدادات الفريقين لخوض غمار منافسات الموسم المقبل .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.