24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة اليد في نهائي كأس العرش

    نهضة بركان لكرة اليد في نهائي كأس العرش

    تأهل نهضة بركان لكرة اليد للمباراة النهائية لكأس العرش عقب فوزه على جماعة الحي المحمدي في مباراة نصف نهاية كاس العرش للموسم الرياضي الحالي 2015/2014 .

    و فاز نهضة بركان في لقاء مثير احتضنته قاعة المغطاة الشيخ محمد الأغضف بالعيون وتقدمت جماعة الحي المحمدي مع نهاية الشوط الأول 17/14و كان بإمكانها حسم النتيجة لفائدته لكنها أهدرت تقدما بفارق أربعة أهداف أمام تهاون لاعبيها سمح لنهضة بركان بإدراك التعادل في الشوط الثاني وتجاوز خصمه.

    و قدم لاعبو الفريق البركاني مباراة كبيرة ورائعة واستبسلوا خلالها وإلى غاية الثانية الأخيرة و قد حافظو على حظوظهم لدفاع عن لقبهم رغم ظروف صعبة والتعب والإنهاك بفعل قطع مسافات مراطونية في ظرف شهر .

    وحسم نهضة بركان اللقاء لصالحه في النهاية بحصة 30/29 ليصبح على موعد مع الفائز من لقاء وداد السمارة و الرابطة البيضاوية وستقام المباراة النهائية لكأس العرش يوم الأحد 26/07/2015 بقاعة المغطاة الشيخ محمد الأغضف بالعيون، ابتداء من الساعة  السادسة ونصف بعد الزوال.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.