24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية من مهامه

    إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية من مهامه

    علمت أوريون بلوس من مصادر مطلعة، أن المديرية العامة للأمن الوطني، أعفت مساء الإثنين 27 يوليوز 2015، رئيس المنطقة الأمنية السيد عبد الحميد عابد، من مهامه بشكل رسمي وإلحاقه بالإدارة المركزية بالرباط دون مهمة. وتعويضه برئيس مفوضية أمن العيون الشرقية السيد نورالدين بختاوي الذي سبق له العمل ببركان .

    قرار إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية من مهامه وإلحاقه بالإدارة المركزية يأتي في إطار القرارات والتعديلات التي يشرف عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، في مباشرة تغييرات وصفت بغير المسبوقة،الذي يسعى من خلال التغييرات الرفع من نجاعة عمل أجهزة الأمن .

    في السياق ذاته يترقب مسؤولون أمنيون حركة تغييرات واسعة، إذ تسود حالة من الانتظار في صفوف رؤساء المناطق الأمنية ورؤساء مصالح الشرطة القضائية.

    التغييرات الجديدة، التي بوشرت، ستتلوها تغييرات أخرى ستطال كبار المسؤولين ورؤساء المناطق الأمنية. إذ من المتوقع أن تتم المصادقة على استراتيجية شاملة لتحديث جهاز الأمن وتزويده بالوسائل والموارد البشرية واللوجيستيكية والتكنولوجية لتوفير ظروف عمل مناسبة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.