24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تنصيب السيد نور الدين بختاوي رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بالسعيدية

    تنصيب السيد نور الدين بختاوي رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بالسعيدية

    أشرف السيدان عامل إقليم بركان و والي أمن الجهة الشرقية على مراسيم حفل تنصيب السيد نور الدين بختاوي رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني الجديد بالسعيدية خلفا للسيد عبد الحميد العابد المدرسة مساء يوم أمس الأربعاء 29 يوليوز 2015.
    هذا وتجدر الإشارة إلى أن السيد رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السعيدية السيد نورالدين بختاوي مارس مهامه في كل من مدينة تمارة ثم مدينة بركان على رأس دائرة الأمنية بوهديلة ثم رئيس مفوضية الشرطة بمدينة العيون سيدي ملوك إقليم تاوريرت.

    وقد تم إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية من مهامه وإلحاقه بالإدارة المركزية يأتي في إطار القرارات والتعديلات التي يشرف عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، في مباشرة تغييرات وصفت بغير المسبوقة،الذي يسعى من خلال التغييرات الرفع من نجاعة عمل أجهزة الأمن .

    إذ من المتوقع أن تتم المصادقة على استراتيجية شاملة لتحديث جهاز الأمن وتزويده بالوسائل والموارد البشرية واللوجيستيكية والتكنولوجية لتوفير ظروف عمل مناسبة.

    في السياق ذاته يترقب مسؤولون أمنيون حركة تغييرات واسعة، إذ تسود حالة من الانتظار في صفوف رؤساء المناطق الأمنية ورؤساء مصالح الشرطة القضائية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.