24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | جمعية وجدة فنون تطلق فعاليات الدورة التاسعة ” للمهرجان الدولي للراي ”

    جمعية وجدة فنون تطلق فعاليات الدورة التاسعة ” للمهرجان الدولي للراي ”

    تنطلق بمدينة وجدة خلال الفترة الممتدة من 01 إلى 08 غشت  2015، النسخة التاسعة للمهرجان الدولي للراي بمشاركة أكثر من 100 فنان ونجوم كبار مغاربة وعالميين الذين سيجعلون مدينة وجدة تعيش على إيقاع الموسيقى والغناء والرقص الزهوانية رضا الطالياني رشيد برياح.

    من خلال عروض في غاية الإثارة والجاذبية وفي تصريح لمحمد عمارة رئيس جمعية وجدة فنون المحتضنة للمهرجان، اكد ان مدينة وجدة ستكون على موعد مع جميع المغاربة من خلال مهرجانها التاسع في حلة قل نظيرها خصوصا وان الجمعية استفادت كثيرا من مكامن الضعف والقوة انطلاقا من المهرجانات السابقة، مؤكدا ان الجمعية ستراهن على اكبر عدد من الجمهور في السهرة الختامية علما ان السهرة ستعرف حضور وازن لمجموعة من الشخصيات الوطنية والدولية من الحقل السياسي والفني والرياضي.

    يذكر ان مهرجان الراي بوجدة الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يعتبر واحدا من أنجح المهرجانات على الصعيد الوطني، بحيث يستقطب نجوم هذا اللون الغنائي من المغرب والجزائر وأوروبا. بقيت الإشارة،إلى أن جمعية وجدة فنون أضحت مطالبة وبإلحاح كبير لتكريم الفنانين بالجهة الشرقية ، في توفير مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي للفنانين الشباب بالجهة الشرقية في مهرجان أصبح ينافس أكبر المهرجانات الوطنية والعربية والذي يعد في المنطقة الشرقية الحدث الأكثر انتظارا في الصيف.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة