24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | صحافة بركان تقاطع مهرجان أبركان للفنون الشعبية الشرقية في دورته الـ4

    صحافة بركان تقاطع مهرجان أبركان للفنون الشعبية الشرقية في دورته الـ4

    قاطعت صحافة بركان بكل مكوناتها مهرجان أبركان للفنون الشعبية الشرقية في دورته الـ4 وتأتي هذه المقاطعة كردة فعل إزاء المنهجية المعتمدة في التعامل مع الاعلام بعيدة عن الاحترافية بإعتماد المحسوبية والزبونية والولاأت والعلاقات الشخصية بعيدا عن أية معايير موضوعية  ورفضهم لكل السلوكات التي تسيء للعمل الصحفي من استرزاق وأموال توزع بسخاء من المال العام على بعض المحسوبين.

    والكشف عن الميزانية المخصصة للاعلام وتفاصيل صرفها والاشراف الفعلي لادارة المهرجان مستقبلا على دعوة الصحفيين عوض إسناد هذه المهمة لشخص أو أشخاص شغلهم الشاغل إقصاء كل من لاينخرط معهم في مخططاتهم التي لاتمت بصلة للاعلام سطوة.

    كما لوحظ وفي وقت حساس من بداية لون سياسي على لجنة التنظيم في مرحلة حاسمة من بداية الحملة الإنتخابية هل هي صدفة أو إستغلال مادي وسياسي للمهرجان .

    ويأتي هذ مهرجان بعد الإخفاقات التي سجلها المجلس البلدي في تسير في كل الميادين وفي عز المشاكل التي ترزح تحتها ساكنة المدينة . فهل من المعقول أن تترك الجماعة كل هذه الأولويات الملحة وتنكب على تنظيم مهرجان بلجنة منظمة هاوية تمثل فصيل سياسي؟ كأننا نحتفل بالانجازات المهمة والمشاريع التي حققها المجلس البلدي .

    المواقع الموقعة على البيان:

    جريدة لوريونطال loriental ـ berkanezoom بركان زوم ـ عالم أون لاين aalamonline ـ richa24 ريشة  ـ أوريون بلوس orientplus  ـ anaberkani أنا بركاني ـalhadath24 الحدث24 ـ لوماروك أوريونطال lmo ـ beberkane ـ  loriental  ـ orientzoom  ـ بركان بريس ـ  بركان تيفي ـ رياضة بريس ـ بركان اون لاين ـ    Sabahachark صباح الشرق.

    و مجموعة من  الجمعيات والتنظيمات النقابية الإعلامية 


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.