24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | طائرة خاصة تنقل نهضة بركان إلى تونس لمواجهة اتحاد بن قردان

    طائرة خاصة تنقل نهضة بركان إلى تونس لمواجهة اتحاد بن قردان

    قرر مسؤولو نهضة بركان لكرة القدم تخصيص طائرة خاصة لبعثته المتوجهة إلى لمواجهة إلى تونس لمواجهة اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لتفادي إرهاق اللاعبين.

    وتشد بعثة نهضة بركان الرحال صباح يوم الخميس المقبل من مطار وجدة أنجاد في اتجاه مطار منستير لحبيب بورقيبة الدولي.

    وسيكتفي نهضة بركان بخوض حصة تدريبية واحدة يوم الجمعة المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير الذي يستضيف مباراته ضد اتحاد بن قردان،يوم السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة والنصف مساأ.

    عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” طاقم تحكيم مصري مهمة إدارة مباراة نهضة بركان أمام إتحاد بن قردان التونسي.

    ويتكون طاقم التحكيم المصري من محمود البنا حكم ساحة، يساعده هاني عبدالفتاح كمساعد أول، وأحمد توفيق كمساعد ثاني، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى محمد معروف.

    يشهد تربص إتحاد بن قردان التونسي بقيادة المدرب حسان قابسي استعدادات مكثفة بمنزل النور بمدينة المنستير حيث ذخل النادي في معسكر لمدة 10 تخللته يوم الأحد مقابلة ودية أمام النجم الساحلي إنتهت بهزيمة بن قردان1/0.

    اضطر فريق اتحاد بنقردان التونسي، لتغيير مكان المباراة المرتقبة التي ستجمعه بنهضة بركان يوم 16 أكتوبر الحالي إلى ملعب “مصطفى بن جنات” بالمنستير، نظرا لعدم مصادقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الملعب الذي يخوض به الفريق مبارياته.

    تاهل الاتحاد الرياضي ببن قردان إلى هذا الدور رغم هزيمته في نيامي ( النيجر) امام نادي شرطة النيجر بنتيجة 1/0 في اياب الدور التمهيدي الاول للمسابقة وكان اتحاد بن قردان قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3/1 .

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.