24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | وزير الصحة الحسين الوردي سيحل ببركان لدعم مرشحي حزب التقدم والإشتراكية

    وزير الصحة الحسين الوردي سيحل ببركان لدعم مرشحي حزب التقدم والإشتراكية

    أكدت مصادر مقربة من حزب التقدم والإشتراكية، أن وزير الصحة وعضو الديوان السياسي لحزب الكتاب الحسين الوردي ، سيحل بإقليم بركان صباح  الجمعة 28 غشت  2015 بداية من الساعة 11  صباحا من أجل تدعيم ومساندة المرشحين في مجموعة من جماعات الإقليم وكذلك مرشحي الجهة.

    ويغطي حزب التقدم والإشتراكية بإقليم بركان ، مجموعة من الجماعات الحضرية والقروية، والهدف من قدوم الحسين الوردي هو حث المواطنين على التصويت لحزب الكتاب، وإطلاعهم على برنامجه الذي يركز أساسا على المساهمة في إنجاح ورش الجهوية المتقدمة والنهوض بالأدوار الجديدة للمنتخبين، وجعل الانشغال الأساس للجماعات هو تلبية الحاجيات اليومية للمواطنين عبر تدبير القرب،بحسب شعار الحزب.

    ويحتل البروفيسور الحسين الوردي، مركز الصدارة في عدد من استطلاعات الرأي بخصوص الوزراء المغاربة “الأكثر شعبية” في الحكومة التي يرأسها عبد الإله بنكيران، ويرجع بالأساس إلى رضا قطاع من المغاربة عن قراراته العديدة.

    وقد بصم على قرارات عديدة حازت أغلبها على ثقة المغاربة، و امتلك شجاعة لم تتوفر في سابقيه، ليتخذ مجموعة من القرارات المفصلية في قطاع الصحة يحسن التواصل، ولا يغلق بابه على أحد، كما أنه رجل يرنو إلى فعل الخير، حسين الوردي من مواليد المنطقة الشرقية بميضار بإقليم الناظور .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة