24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أمن أنفا بالدار البيضاء يوقف سيدة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطها في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة

    أمن أنفا بالدار البيضاء يوقف سيدة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطها في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة

    تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الجمعة 18 فبراير الجاري، من توقيف سيدة تنحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة.

    وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية توصلها بست شكايات من ضحايا يتهمون المشتبه فيها بتعريضهم للنصب والاحتيال، عن طريق إيهامهم بالتوسط في تهجيرهم إلى أوروبا للالتحاق بأندية لكرة القدم، وذلك مقابل مبالغ مالية متفاوتة يفوق مجموعها مليون و63 ألف درهم.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة