24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان يوقع للاعبين من الأمل ويجري مباراتين وديتين

    نهضة بركان يوقع للاعبين من الأمل ويجري مباراتين وديتين

    وقع نهضة بركان لكرة القدم للاعبين من فريق الأمل  لمدة خمس سنوات مقابل أجر شهري 3000 درهم ومنحة توقيع 10.000 درهم يتعلق الأمر بياسين محيو 19 سنة ، و أحمد كندوز 18 سنة ووعد فريق توقيع لثلاث لاعبين أخرين  في مرحلة الثانية كما عاد لصفوفه رشيد بويعلاوي بعدما لم يتوصل لإتفاق مع فتح الناظور حول الأمور المادية.

    وسبق للاعبين المشاركة في معسكر بوسكورة و البرتغال ، كما كانو وراء احتلال المرتبة الرابعة في ترتيب البطولة الوطنية للأمل والفوز بكأس النتيفي إلى جانب هذاف فريق رفيق عكراش الذي تم إعارته الاتحاد الإسلامي الوجدي .

    وفي نفس سياق يخوض نهضة بركان مباراتين وديتين أمام كل من فريق حسنية لازاري يوم السبت 19 شتنبر 2015 على الساعة الخامسة مساأ بملعب البلدي ببركان .والثانية ضد الاتحاد الإسلامي الوجدي الممارس في دوري الهواة الدرجة الأولى.

    ومن جهة أخرى أجرى عبد الهادي حلحول عملية جراحية ناجحة على مستوى الركبة اليمنى  من طرف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي وفريق نهضة بركان ، ويغيب عن الملاعب خمسة أسابيع   .

    وتوصلت إدارة فريق النهضة البركانية ببرنامج الدورتين المقبلتين لبطولة اتصالات المغرب ـ القسم الأول، حيث سيرحل الفريق لمواجهة النادي القنيطري بملعب أبو بكر عمار بسلا في الرابع من شهر أكتوبر القادم بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، و بعد أسبوع واحد سيستقبل نهضة بركان فريق الوداد البيضاوي بالملعب البلدي ببركان يوم الأحد 11 أكتوبر بداية من الساعة السابعة مساء.

    و بهذا البرنامج تأكد رسميا توقف البطولة لمدة أسبوعين لفسح المجال أمام منافسات كأس العرش و إجراء المقابلات المؤجلة إضافة إلى عطلة عيد الأضحى.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.