24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إبراهيم البزغودي يبقى خارج حسابات امحمد فاخر

    إبراهيم البزغودي يبقى خارج حسابات امحمد فاخر

    كشف امحمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، عن اللائحة النهائية المستدعاة لمواجهة منتخبي ليبيا والتونسي، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للمحليين 2016 برواندا .

    واصل الناخب الوطني امحمد فاخر تجاهله لمهاجم نادي أولمبيك خريبكة إبراهيم البزغودي ولم يستدعه في قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة منتخب تونس وليبيا.

    ويملك إبراهيم البزغودي مؤهلات عالية ترشحه أكثر من غيره من المهاجمين الموجودين في قائمة 28 لاعبا، فهو  أحسن لاعب في البطولة السنة الماضية ، فضلا عن مستواه المستقر ومشاركته بانتظام في المباريات مع فريقه،دائما يؤكد علو كعبه وقيمته كلاعب مميز ولاعب يصنع الفارق داخل القلعة الفوسفاطية.

    وهو محور تحركات الفريق ومصدر خطورته المطلقة إسم إبراهيم البزغودي أصبح متداولا بقوة في البطولة الاحترافية، بفعل تراكم تجاربه خبرة مكنته من حمل شارة عميد الفريق، أما مهاراته فمكنته من صنع الفرجة التي تغنى بها الجمهور والعشاق.

    حيث يشكل حضور البزغودي جزأ هاما من المنظومة الكروية للأولمبيك بلمساته السحرية، وبرزانته المعهودة وسمو أخلاقه  المفاجأة أن إعلام محور الدار البيضاء والرباط دافع عن إسقاط  محمد  البولديني  لاعب الرجاء من لائحة بقوة دون إثارة إسم إبراهيم  البزغودي .

    وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي للمحليين:

    زهير لعروبي وعبد اللطيف نصير وإبراهيم النقاش ويوسف رابح و رشيد حسني ومحمد أوناجم (الوداد البيضاوي) عادل كروشي ومحمد أولحاج وأحمد جاحوح وعبد الكبير الوادي ويوسف القديوي (الرجاء البيضاوي) عبد الرحمن الحواصلي ومروان سعدان وعبد السلام بنجلون ومراد باتنة (الفتح الرباطي) أمين البورقادي وجواد الياميق ورشيد تيبركانين (أولمبيك خريبكة) عبد الرحيم الشاكر والمهدي النغمي (الجيش الملكي) أنس لمرابط وعبد العظيم خضروف (المغرب التطواني) زكريا الملحاوي وعبد الغني معاوي (اتحاد طنجة) يوسف أكردوم (الدفاع الحسني الجديدي) عبد الصمد المباركي (شباب الريف الحسيمي) عبد العالي المحمدي (نهضة بركان) أشرف بن الشرقي (المغرب الفاسي).


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.