24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الجيش المغربي يحصل على شاحنات 6×6 Tata LPTA 1623 من الهند (صور)

    الجيش المغربي يحصل على شاحنات 6×6 Tata LPTA 1623 من الهند (صور)

    ستحصل القوات المسلحة الملكية المغربية على شاحنة 6×6 Tata LPTA 1623 ، من شركة Tata Motors الهندية. الرقم المطلوب غير معروف.

    الوافد الجديد إلى عائلة الشاحنات اللوجستية التابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية ، شاحنة 6 × 6 Tata LPTA 1623 ، من صنع شركة Tata Motors الهندية.

    ولا يعرف حتى الآن عدد الشاحنات التي طلبها المغرب من الهند.

    هذه الشاحنة العسكرية لديها قدرة حمولة تزيد عن 10 آلاف كجم. يمكن استخدامها كشاحنة لوجستية لنقل القوات / البضائع. يمكن تزويد الشاحنة برافعة هيدروليكية لتحميل وتفريغ المنصات وقطع الغيار وغيرها من المعدات. كما يمكن استخدام Tata LPTA 1623 كهيكل خاص لتركيب العديد من الملاجئ والمعدات وأنظمة الأسلحة. هناك إصدارات من هذه الشاحنة تعمل كصهاريج للوقود والمياه. أيضا هناك نسخة إنقاذ.

    تحتوي الشاحنة على مقصورة معيارية. يبدو أنها قابلة للتبديل بين مجموعة تاتا من شاحنات عالية الحركة. تستوعب الكابينة الكبيرة لـ LPTA 1623 السائق و 4 ركاب. يوجد فتحتان سقف للمراقبة وإطلاق النار ومخرج الطوارئ. المقصورة مائلة للأمام للوصول إلى المحرك وصيانته.

    الشاحنة مزودة بنظام نفخ إطارات مركزي. تتمتع هذه الشاحنة بحركية جيدة عبر الطرق الوعرة ويمكنها تجاوز جميع أنواع التضاريس الوعرة. بعد التحضير ، تعبر هذه الشاحنة العسكرية عوائق المياه حتى عمق 1.4 متر.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.