24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الشوهة.. بيترو أتلتيكو الأنغولي يشتكي “الكاف” من سوء المعاملة في الجزائر “حافلة مهترئة ومتسخة..وتنكيل واحتجاز في المطار”

    الشوهة.. بيترو أتلتيكو الأنغولي يشتكي “الكاف” من سوء المعاملة في الجزائر “حافلة مهترئة ومتسخة..وتنكيل واحتجاز في المطار”

    رغم أن أنغولا تساند نظام عسكر في قضية الصحراء وتسير في جوقة غوغائية و بروباكندا إلا أن فريق بترو أتلتيكو لواندا الأنغولي تلقى معاملة سيئة وأسلوب دنئ لا يمت بصلة لدولة قدمت ترشيح لكأس إفريقيا 2025ولازلت تمارس ترهيب وتنكيل بالفرق مستضيفة مع إمكانيات بدائية تصور حقيقة أن بلد يعيش أزمات وطوابير وحاجة.

    تقدمت إدارة بيترو أتلتيكو لواندا الأنغولي، بشكوى لدى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، حول ظروف وصول بعثة الفريق إلى الجزائر، قبل مواجهة فريق شبيبة القبائل، غدا السبت، في إطار الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

    وأكد النادي الأنغولي، في بلاغ رسمي، على أن بعثة الفريق واجهت عدة صعوبات لدى وصولها إلى العاصمة الجزائرية، من حيث سوء المعاملة من قبل النادي المضيف والاتحاد المحلي، خلافا للمنصوص عليه في القوانين المنظمة للبطولة.

    واشتكى مسؤولي “بيترو” من الحالة المهترئة للحافلة التي خصصت للفريق، والتي لا تستوفي المعايير المطلوبة، بالإضافة إلى المعاملة التي صادفت أفراد البعثة داخل المطار، حيث تم احتجاز المعدات الخاصة بالتصوير وآليات “GPص” لقياس مردود اللاعبين.

    في سياق متصل، طالبت إدارة النادي الأنغولي من المسؤولين داخل الـCإF، باتخاد العقوبات الصارمة في حق الأندية التي تصدر منها مثل هذه الممارسات، والتي تخدش الصورة العامة لكرة القدم داخل القارة.

    جدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها “كاف” شكاوى ضد “الضيافة الجزائرية”، حيث سبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اعترضت على عدم توفير ترخيص لطائرة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، من أجل السفر إلى قسطنطينة، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.