24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ومعارضيه يوقعان رسميا ميثاق شرف

    مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ومعارضيه يوقعان رسميا ميثاق شرف

    بعد الإجتماع الذي دعت له وزارة الشباب والرياضة ، وقع مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ، بحضور 12 عضوا جامعيا يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2015 على ميثاق شرف يؤشر على المواعيد القادمة لمنافسات كرة السلة

    وتقرر تكوين لجنة رباعية من أجل وضع تعديل النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ينسجم مع قانون و شروط الاتحاد الدولي لكرة السلة ومقتضيات قانون التربية البدنية والرياضة عدد 30.09 وبمواكبة من المصالح المختصة والقانونية لوزارة الشباب والرياضة . وسيقدم هذا القانون في جمع عام استثنائي الذي حدد بتاريخ 6 دجنبر 2015 للمصادقة على التعديلات المقترحة .

    كما تقرر في هذا الاجتماع ، تحديد يوم 14 نونبر 2015 لعقد اجتماع المكتب المديري من أجل المصادقة على التعديلات على القانون الأساسي ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي للموسمين الرياضيين 2013/2014 و 2014 /2015 المعدين من طرف كل من الكاتب العام للجامعة ونائب أمين المال المفوض بمساعدة محاسب معتمد وتعيين خبير الحسابات من بين 3 خبراء مقترحين ، وأيضا المصادقة على مشروع الأنظمة العامة للجامعة من أجل تقديمها في الجمعين العامين العاديين الذي تم تحديده بتاريخ 20 دجنبر 2015 كما تقرر تأشير المبدئي لانطلاق البطولة الوطنية أسبوعا بعد عقد الجمعين العامين للجامعة.

    ميثاق الشرف حدد الأسبوع الأول من شهر نونبر 2015 لإيجاد حل لمجموعة من القضايا الصعبة ، أبرزها قضية  النادي القنيطري ومولودية وجدة  حول قانونية  رخصة  العمراني  والقرارات التأديبية ضد مولودية وجدة وقضية اللاعب احمد شريف الحراق لاعب شباب الريف الحسيمي .

     

     

    11219426_1501201290173370_5392485837021206161_n


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة