24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عمدة بويبلو ليبري البيروفية تلتحف الملحفة الصحراوية من قلب العيون

    عمدة بويبلو ليبري البيروفية تلتحف الملحفة الصحراوية من قلب العيون

    إلتحفت” بويبلو مونيكا طيو لوبيز” عمدة “بويبلو ليبري” بمجمهورية لبيرو، الزي الصحراوي التقليدي “الملحفة” مباشرة بعد توقيع إتفاقية تؤامة بين بلديتها ومجلس جماعة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية.

    وبحضور والي العيون عبد السلام بكرات والنائب الأول لرئيس مجلس جماعة العيون الحضرية، تم توزيع عددا من الهدايا الرمزية التي تعنى بساكنة أقاليم جنوب البلاد للعمدة مونيكا طيو لوبيز والوفد المرافق لها، كنوع من حسن الضيافة والكرم الذي تمتاز به ساكنة أقاليم الصحراء.

    العمدة لبيروفية، عبرت في ذات السياق عن سعادتها البالغة بإرتداء الزي الصحراوي المغربي الأصيل بقلب كبريات مدن الصحراء، مشيرة في الآن نفسه إلى أنها ستعمل رفقة مجلسها بجمهورية لبيرو من اجل مواصلة الدعم الكامل للوحدة الترابية للمملكة والتأكيد على مغربية الصحراء، وذلك من خلال الشروع في لقاءات وندوات ستنظمها لاحقا رفقة مجلسها ببلدية بيبلو ليبري بدولة لبيرو.

    جاء هذا على هامش إحتفالية نظمها أمس الأربعاء 17 ماي الجاري، نائب رئيس المجلس الجماعي محمد ولد الرشيد، بمناسبة توقيع الإتفاقية بين خامس بلدية بجمهورية لبيرو وكبرى بلديات أقاليم الصحراء،وترحيبا بالوفد لبيروفي القادم من جمهورية لبيرو.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة