24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
حرس الحدود المغربي بالشريط الحدودي وادي كيس تحجز أزيد من 650 كيلوغرام من الحشيش
تاريخ النشر: 2015-11-06 - ساعة النشر: 18:16
تمكنت وحدة من حرس الحدود المغربي بالشريط الحدودي بمنطقة وادي كيس منتصف ليلة الخميس الجمعة 05 نونبر 2015 من حجز كمية كبيرة من المخدرات قدرت ب650 كيلوغرام من الحشيش .
المصادر أكدت أن الكمية المحجوزة قياسية ولم تتمكن وحدة الحرس في إلقاء القبض على المهربون حيث فروا نحو وجهة مجهولة مستغلين الظلام الدي تعرفه المنطقة .
المحجوزات سيتم وضعها تحت تصرف الوكيل العام لذى محكمة الاستئناف بمدينة وجدة فيما ينتظر أن يتم فتح تحقيق في القضية للوصول إلى الأطراف المتدخلة في عملية التهريب هاته .
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
نظام تبون وقبضة الحديد.. هل تحولت الجزائر إلى سجن كبير؟
وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية كريس براينت : المغرب يشكل بوابة نحو بقية إفريقيا ونحو أوروبا في الوقت نفسه
جلالة الملك يستقبل سفراء أجانب قدموا أوراق اعتمادهم
الجزائر .. “المادة 200” تطعن في مصداقية التشريعيات
زيارة سعيود لباريس.. وروتايو يعلق: “ليس تبون من يحكم في الجزائر”!
الذكاء الاصطناعي يدخل المؤسسات الصحية المغربية لتعزيز التشخيص المبكر
الرباط: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس افتتاح الدورة 17 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى
الجزائر…لماذا تُجنّد السلطة إعلامها لمهاجمة الرأي المخالف ؟
وجع المواطن.. في “الجزائر الجديدة”
الجزائر .. أحزاب تتهم السلطة بالتزوير المسبق للتشريعيات!
طفرة صناعية لافتة.. المغرب يرسخ مكانته كوجهة صناعية الأولى في أفريقيا


