24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تخفيضات وعروض مغرية في حفل إفتتاح معرض شركة هيبون للعقار بمدينة بركان

    تخفيضات وعروض مغرية في حفل إفتتاح معرض شركة هيبون للعقار بمدينة بركان

    تتشرف شركة «شركة هيبون» بدعوتكم لحضور حفل إفتتاح معرض hippone immobiliere يوم السبت 14 نونبر2015 الذي تقدم فيه درة المشاريع التنموية الكبرى التي ستضفي مساحة من الحداثة والإبداع والتميز على صورة مدينة بركان وتبرز الخصوصيات العمرانية لعاصمة الليمون.

    مشروع المدينة الجديدة لذي يستند على تصميم هندسي راق، ويعد نموذجا حيا لتطور المعماري المغربي لما يمتلك من جمالية وخصوصيات مأخودة من تاريخه وتراثه وثقافته الغنية.

    زيارتكم لنا تجعل تميزنا وإختلافنا واقعاً ملموساً ويعد هذا الحدث العقاري تتويجا للمرحلة الأولى من مشروع المدينة الجديدة و إنجازاتها ومختلف خدمات قطاع الاستثمار العقاري الذي تتميز به.

    ومن خلال إفتتاح هذا الحدث تقدم شركة hippone تخفيضات وعروض متميزة وهدايا وألعاب خاصة للأطفال و كما تقدم لزبناء مفاجأت مغرية في حالة إقتنائهم منتوجاتها ما يميز معرض العقار هذا العام هو تنوع المنتجات وجودتها ووجود خدمات إضافية.

    شركة hippone immobiliere تقدم عروضا وخصومات خاصة على مشاريعها في المعرض و القائمة على أعلى مستوى وفقا لاحدث أنظمة البناء الحديثة والذكية.

    لمزيد من المعلومات إتصل على الأرقام الهاتفية التالية : 0536255226 / 06.61.28.59.27 أو التوجه مباشرة بمكتب البيع المتواجد بكلم 4 ، طريق الناظور للحصول على بطاقة الدعوة التي تعد إلزامية لحضور فعاليات المعرض يوم السبت 14 نونبر2015 بداية من الساعة الواحدة مساءا.

     

     

    مادة-إشهارية-..-تخفيضات-وعروض-إستثنائية-في-حفل-HIPPONE-السنوي-ببركان-2مادة-إشهارية-..-تخفيضات-وعروض-إستثنائية-في-حفل-HIPPONE-السنوي-ببركان-5مادة-إشهارية-..-تخفيضات-وعروض-إستثنائية-في-حفل-HIPPONE-السنوي-ببركان-4مادة-إشهارية-..-تخفيضات-وعروض-إستثنائية-في-حفل-HIPPONE-السنوي-ببركان-212179485_10206748335800761_911024672_nمادة-إشهارية-..-تخفيضات-وعروض-إستثنائية-في-حفل-HIPPONE-السنوي-ببركان-6

     

     

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.