24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | برتران مارشان تحت مقصلة الإقالة

    برتران مارشان تحت مقصلة الإقالة

    يدخل الفرنسي برتران مارشان مباراة الكوكب المراكشي يوم السبت المقبل بداية من الساعة السابعة وهو تحت ضغوطات قوية، ولا يملك خيارات كثيرا كي يواصل مهامه على رأس العارضة التقنية لنهضة بركان غير تحقيق الإنتصار أو تفادي الهزيمة في أسوأ الإحتمالات الممكنة.

    وارتفعت الأصوات المطالبة بإبعاد برتران مارشان عن النهضة البركانية بعد البداية الكارثية للفريق هذا الموسم وخسارته 3 مباريات على التوالي بالبطولة وخروجه المذل من الكأس و سيكون على برتران مارشان وضع وصفة فنية تجنبه الخسارة  وتمكنه من بقاء رغم أن أسلوب لعبه وإدارة الفريق فنيا لا تؤهله لمواصلة المشوار ويبقى رحيل أو بقاء قضية وقت فقط.

    وفي نفس سياق لم تسلم الجماهير البركانية من كذب بعض وسائل الإعلام المحيلة التي تروج إشاعات حول من يخلف برتران مارشان وبدأت تختلق أسماء من خيالها بعد فوزي البنزرتي وطرابلسي والعامري ومديح جاء الدور على حسين عموتة وغذا ننتظر إسم جديد أخر.

    نهضة بركان تترقب نهاية مواجهة الكوكب المراكشي لإتخاد القرار النهائي  في رحلة البحث عن مدرب جديد ولا تفاوض أي مدرب الأن وتلك الأسماء التي تم ذكرها لا تعدو أن تكون سوى  أحداث من نسج الخيال الواسع لبعض المواقع حيث كل يوم تصنع سيناريو مخالف بحثا عن قراء محتملين .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.