24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | موتسيبي: “نشكر الملك وحكومة وشعب المغرب على دعم ملف المملكة لتنظيم المونديال وفخورون بالقيادة المتميزة التي قدمها لقجع”

    موتسيبي: “نشكر الملك وحكومة وشعب المغرب على دعم ملف المملكة لتنظيم المونديال وفخورون بالقيادة المتميزة التي قدمها لقجع”

    أكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن الجهاز المذكور واثق من نجاح مونديال 2030، الذي سينظم بين المغرب وإسبانيا والبرتغال، موجها الشكر للملك محمد السادس وللشعب المغربي ورئيس الجامعة فوزي لقجع، على مجهوداتهم لدعم ملف الترشح التلاثي.

    وقال موتسيبي: “يسعد ‘الكاف’ أن يهنئ المغرب وشركائه البرتغال وإسبانيا على قرار مجلس ‘الفيفا’ بموافقته على منح هذا الملف المشترك استضافة كأس العالم 2030”.

    وتابع: “نحن واثقون من أن شراكة المغرب والبرتغال وإسبانيا لاحتضان كأس العالم 2030، ستكون ناجحة في عملية تقديم العطاءات لـ’الفيفا'”.

    “تجمع هذه الشراكة بين أفريقيا وأوروبا وتوحدهما في كرة القدم، وتلهمنا جميعًا للعمل معًا وجعل العالم مكانًا أفضل. نشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وحكومة وشعب المغرب على دعم ملف المغرب لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، كما نشكر لجنة ‘الكاف’ التنفيذية والاتحادات الأعضاء التي تمثل 54 دولة أفريقية، لدعم عرض المغرب”، يضيف موتسيبي.

    واختتم رئيس اتحاد الكرة الأفريقي: “نحن فخورون بالقيادة المتميزة التي قدمها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.