24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | مجرزة تحكمية تقود شباب الريف الحسيمي لكرة السلة للفوز على نهضة بركان

    مجرزة تحكمية تقود شباب الريف الحسيمي لكرة السلة للفوز على نهضة بركان

    تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة من تحقيق فوز ثمين يوم السبت22/11/2014، بقاعة قاعة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان على مضيفه النهضة البركانية من الدوري الممتاز لكرة  السلة .

    و استطاع الفريق الحسيمي الفوز بفارق 11 نقطة في مباراة قوية بين الفريقين عرفت بداية فنية قوية و حضور جماهيري ضعيف حيث تمكن الفريق الحسيمي من إنهاء الربع الأول لصالحه بنتيجة 13 / 15.

    و عرف الربع الثاني ندية كبيرة بين الفريقين خصوصا الفريق المضيف للعودة في اللقاء حيث حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة29 / 27 و جاءالربع الثالث قوي و عرف تسجيل سلات عديدة لكلا الفريقين و انتفاضة للفريق الحسيمي الذي حاول إعادة نتيجة اللقاء لصالحه مع توجيهات المدرب المكسيكي جيوفاني ريفيرا قادت أبناء الريف إلى تحقيق نتيجة ايجابية و حسم الربع 39 / 47.

    الربع الرابع كان مليئ بتوقفات نظرا للإحتجاج على المجرزة التحكمية التي قادها طاقم التحكيم محمد زياد ، بوكبير سعيد ، عبد الحميد وادي وتحيز الواضح للفريق الحسيمي طيلة أشواط المباراة حيث سجلت أخطاء بالجملة مع محاولة لإضعاف أبرز لاعبي نهضة بركان تودو روفيتش و الدحماني حسين بتسجيل أخطاء وهمية ضدهم وإفساح المجال للفريق الحسيمي لسيطرة على لقاء حيث أن اللاعب الأمريكي كريستوفر بنجمين مورمن شباب الريف الحسيمي لعب لقاء كاملا ولم يسجل عليه سوى خطاء وحيد في الثواني الأخيرة من المواجهة.

    لينتهي لقاء بحصة  50 /  61وفي أجواء لا تشرف كرة السلة  الوطنية مع دعوة لدعم ومساندة المكتب المسير الذي يواجه إكراهات البطولة وحيدا.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.