24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | منتخب تنزانيا يهرب من الجزائر… وإعلام العسكر يتهم الجامعة الملكية لكرة القدم

    منتخب تنزانيا يهرب من الجزائر… وإعلام العسكر يتهم الجامعة الملكية لكرة القدم

    الاتحاد التنزاني غير تجمعه من عنابة إلى القاهرة و»سعار» يصيب إعلام «الكابرانات» اتهمت وسائل إعلام جزائرية الجامعة الملكية لكرة القدم، بالضغط على الاتحاد التنزاني، لتغيير استعدادات منتخب بلاده من عنابة إلى القاهرة، في إطار تحضيراته لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها كوت ديفوار.

    للإشارة وقعت فضيحة كروية تمثلت في إقدام مسؤول بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، على مهاجمة مواطنه “عادل عمروش”، مدرب منتخب تانزانيا، وذلك على خلفية نجاح هذا الأخير في انتزاع تعادل ثمين أمام منتخب الخضر بملعبه وأمام جماهيره.

    وارتباطا بما جرى ذكره، أظهر مقطع فيديو متداول، مسؤولا جزائريا وهو يحاول منع مدرب المنتخب التنزاني “عادل عمروش”، من حمل علم بلاده الجزائر، تزامنا مع احتفال لاعبي فريقه بالتأهل إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا المقرر تنظيمها مطلع السنة المقبلة بالكوت ديفوار.

    كما أظهر مقطع الفيديو المتداول، دخول المسؤول الجزائري في ملاسنات حادة مع مدرب منتخب تانزانيا، كادت تتطور إلى شجار بالأيدي، ما اضطر “عمروش” إلى الرد عليه بالقول: “واش حبتني نخليك تربح”، وهي عبارات كافية ليفهم الجميع أن مسؤولي الاتحاد الجزائري كانوا يخططون لتحقيق فوز يروم امتصاص غضب الجماهير، سيما بعد توالي سلسلة من الفضائح التي هزت كرة القدم الجزائرية. كما أن المنتخب التنزاني تعرض لسؤء إستقبال وحرمانه من قارورة ماء لساعات في مواجهته للجزائر


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.