24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | قنصلية البحرين تحتفي بيوم البحرين الرياضي بالقرية الرياضية لمدينة العيون

    قنصلية البحرين تحتفي بيوم البحرين الرياضي بالقرية الرياضية لمدينة العيون

    نظمت القنصلية العامة لمملكة البحرين اليوم الخميس 22 من شهر فبراير الجاري، فعالية رياضية بالقرية الرياضية لمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء جنوب المملكة؛ وذلك بمناسبة يوم البحرين الرياضي الذي يصادف 22 فبراير من كل سنة.

    وبالمناسبة، اشرف القائم بأعمال القنصلية العامة لمملكة البحرين محمد عبد الله محمود الكوهجي؛ على هذه الفعالية الرياضية بحضور كل محمد رشيد رئيس المصلحة الإجتماعية والثقافية والرياضية بجماعة العيون و الإطار الجماعي محمد لحبيب مدير القطب الرياضي الحزام.

    وتحرص دولة البحرين على تنظيم هذه فعالية يوم البحرين الرياضي كل شهر فبراير، بغية تعزيز مفهوم الرياضة للجميع ورفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة وتحقيق الثقافة الرياضية في المجتمع ودورها في المحافظة على الصحة الجسدية والنفسية.

    وتولي البحرين أهمية بالغة لدور الرياضة في حياة الإنسان البحريني حيث تساهم في تعزيز اللياقة البدنية والصحة العامة وضعتها البحرين من الأولويات لدى مجتمعها إذ تخصص يوم 22 فبراير من كل عام باعتباره هو اليوم الرياضي للبحرينين.

    وتحظى مدينة العيون بقرية رياضية حديثة تضم بنية تحتية رياضية جد متطورة تشمل العديد من ملاعب القرب والفضاءات الشاسعة لممارسة كل انواع الرياضة بالإضافة إلى قاعات مغطاة لرياضات مماثلة ومسابح، وهي بنية تحتية سخرت لها جماعة العيون الحضرية كافة الإمكانيات حتى تكون في المستوى الذي تنتظره الساكنة.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة