24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نجم مذاغ بركان لكرة القدم داخل القاعة يهزم وفاق الدار البيضاء

    نجم مذاغ بركان لكرة القدم داخل القاعة يهزم وفاق الدار البيضاء

    حقق فريق نجم مداغ بركان لكرة القدم داخل القاعة السبت 06 فبراير2016 فوز مثير على حساب وفاق الدار البيضاء بحصة 3 أهداف مقابل 1 في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة من القسم الوطني الأول ،بقاعة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان.

    بداية اللقاء جاءت سريعة جدا من طرف نجم مداغ بركان ، الذي فرض قوته الهجومية مكنته من فتح باب التسجيل ، لينتهي الشوط الأول بتقدمه 1/0 في الشوط الثاني عدل وفاق الدار البيضاء النتيجة لكن العمل الهجومي المنظم مكن نجم مداغ بركان من مباغثة الخصم و تسجيل هدفين لينتهي اللقاء بفوز مستحق3/1.

    قال مدرب نجم مداغ بركان أن الفوز سوف يمنح الأفضلية لفريقه في المنافسة :”درسنا جيدا طريقة لعب الخصم ووضعنا خطة اللعب المناسبة بغلق المنافذ أمامه ، ضيّعنا الكثير من الفرص ، هذا الانتصار سوف يخدمنا كثيرا من الناحية المعنوية لتحضير باقي اللقاأت الفريق الذي يوجد في أفضل أحواله وهذا أمر محفز لنا يدفعنا للرمي بكل ثقلنا في اللقاأت القادمة خاصة المواجهة المقبلة ضد أجاكس طنجة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.