24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أجندة الرياضية البركانية في أسبوع

    أجندة الرياضية البركانية في أسبوع

    السبت 20 فبراير2016 :

    تفتتح نهضة بركان لكرة القدم الأسبوع الرياضي في مواجهة الدفاع الحسني الجديدي يوم السبت20 فبراير2016 بداية من الساعة الثالثة مساأ.

    اتحاد سيدي سليمان بركان لكرة السلة يستقبل فريق نهضة بركان يوم السبت20 فبراير2016 ابتداء من الساعة الخامسة زوالا بالقاعة المغطاة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان.

    نهضة بركان لكرة اليد يقابل المولودية الوجدية يوم السبت 20 فبراير2016 بالقاعة المغطاة مولاي الحسن بمدينة وجدة بداية من الساعة الخامسة مساأ.

    أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة في مواجهة قوية أمام إتحاد فاس بالقاعة المغطاة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان السبت20 فبراير2016 بداية من الساعة الثالثةمساأ.

    نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة يرحل لمواجهة لكوس القصر الكبير  يوم السبت20 فبراير2016 بالقاعة المغطاة بالقصر الكبير بداية من الساعة السابعة مساأ.

    الأحد:
    نجم مذاغ بركان لكرة القدم ذاخل يقابل شباب خريبكة يوم الأحد21 فبراير2016 بالقاعة المغطاة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان بداية من الساعة السادسة مساأ.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.