24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | بركان على موعد مع أمطار ابتداء من يوم الجمعة

    بركان على موعد مع أمطار ابتداء من يوم الجمعة

    ابتداء من يوم غد الجمعة26//02/2016، ستكون مختلف مدن المملكة على موعد مع تساقطات مطرية وثلجية قوية، حيث ستعود الاضطرابات الجوية والأمطار القوية ودرجات الحرارة المنخفضة نتيجة منخفض جوي سيتمركز فوق جنوب أوربا، تحديدا فوق الجزيرة الأيبيرية، ما سيعطي كتلا هوائية باردة ورطبة مُحملة بالأمطار، وذلك إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل.

    وأوضح الحسين يوعابد، مسؤول التواصل في مديرية الأرصاد الجوية، أن التساقطات المطرية ستهم بدرجة أولى مدن الشمال والشرق، وبعض المناطق الوسطى في البلاد، حيث ستكون الأمطار معتدلة إلى قوية، خصوصا بمرتفع الأطلس المتوسط والأطلس الكبير، وكذلك السهول المجاورة.

    وأضاف أن ما يميز هذه الاضطرابات الجوية المقبلة، كونها ستعرف تساقطات ثلجية مهمة، خصوصا في مرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير، والهضاب العليا شرق البلاد. وتوقع المسؤول أن تشهد عدد من المدن انخفاضا في درجة الحرارة، خصوصا في المناطق الداخلية.

    وتبعا لذلك، أعلن عن برنامج بمدن الشمال لتفادي حالة الطوارئ الناتجة عن الفيضانات المُحتملة بالمنطقة. وتم تشكيل خلية أزمة للوقوف على الأوضاع عن كثب، تفاديا لتكرار سيناريو الأسبوع الماضي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.