24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | فريق المولودية الوجدية فوق صفيح ساخن

    فريق المولودية الوجدية فوق صفيح ساخن

    ألقت نتائج المولودية الوجدية الأخيرة بظلالها على ردود أفعال جماهيره عبر مواقع التواصل الأجتماعي خلال الأيام الماضية، إذ بدت غاضبة بوجود فريقها في المراكز الأخيرة وتعالت أصواتها بشكل أكبر بعد الخسارة أمام الجيش الملكي 0/1 الإثنين الماضي، وهي النتيجة التي أثارت تخاوفتها بشكل كبير، مطالبة إدارة النادي واللاعبين بسرعة تصحيح مسار الفريق قبل فوات الأوان.

    وصبت الجماهير جام غضبها في تغريداتها على رئيس النادي، خالد بنسارية، حيث ترى أن الرئيس يتحمل مسؤولية في نتائج فريق خاصة اختيار غير موفق للاعبين أجانب والمحلين لم يقدموا مردودا إيجابيا في المباريات التي لعبها النادي ، ليخسر 10 مباريات ويتعادل في 6 ويكسب 6 فقط .

    بعيدا عن إنتقادات الجماهير، فإن الأمر المؤكد أن المولودية الوجدية سوف تكون أجواؤه ساخنة جدا، وإن كانت المصادر تؤكد عدم وجود أي توجه في الوقت الراهن لإقالة المدرب عزالدين أيت جودي.

    وتسعى إدارة النادي للجلوس مع المدرب ومناقشته في بعض قناعاته الفنية، لتدارك وضع الفريق،كما عقدت اجتماعاً طارئاً يوم الثلاثاء 5 أبريل 2016 خرجت فيه ببيان ومجموعة من القرارات.

     بــــــــــــلاغ  :
    في إطار السياسة التي ينهجها المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية فرع كرة القدم من أجل التواصل مع مختلف شرائح الجمهور الوجدي ، عقد المكتب المسير اجتماعاً طارئاً يوم الثلاثاء 5 أبريل 2016 للتداول في الإشاعات المغرضة التي روج لها بعض المشوشين على صفحات المواقع الإجتماعية ، وبعد مناقشة متأنية وبناءة تقرر ما يلي :

    1 بعد الإطلاع على التقرير الذي تقدم به السيد مدرب الفريق في حق مجموعة من اللاعبين من بينهم :
    ١أللاعب عصام البودالي : يدعي أنه لم يتوصل بمستحقاته منذ انتدابه وقام بنشر أخبار كاذبة على المواقع الإجتماعية مما دفعه الى الإمتناع عن مرافقة الفريق إلى مدينة الرباط مهدداً بالإنسحاب الكلي ، لكن ومن أجل تنوير الرأي العام العادي و الرياضي فإن جميع اللاعبين استفادو من أجورهم و بدون استثناء (لم يتبق في ذمة الفريق إلاَّ منح مقابلتين و الأشطر الثانية من مستحقات التوقيع) وهذا حال جميع الفرق المغربية .

    2 أللاعب عصام لحلافي : إن ما قام به هذا اللاعب طيلة مدة انتدابه سواء مع أعضاء اللجنة التقنية و كذا اللاعبين ، و مما زاد في حدة تعامله مع مكونات الفريق، ما وقع قبل إجراء مقابلة الجيش الملكي و بالضبط بمستودع الملابس من سب و شتم و بلغة يندى لها الجبين في حق مدرب الفريق الذي هدده بأغلظ الإنتقامات و في حق أعضاء المكتب المسير و كذا اللاعبين و كل من يقف في طريقه .

    قرر المكتب المسير إخضاع اللاعبين إلى المجلس التأديبي من أجل اتخاذ الإجراأت التأديبية اللازمة في حقهما و متابعة تداريبهما انفرادياً بمركز التكوين التابع للنادي تحت إشراف المدرب يوسف حفيز .

    وحتى لا نكون جاحدين فإننا نخبر الرأي العام أن الأمور تسير في جوّ مشحون بالتفاؤل تهيأً لمباراة أولمبيك خريبكة ، وبالمناسبة لا بد من تقديم الشكر الجزيل للسيد والي الجهة الشرقية على دعمه اللا مشروط ، وكذلك رؤساء كل من الجهة ، الجماعة الحضرية و المجلس الإقليمي الذي ننتظر منهم الدعم اللازم للنادي ، و مع الشكر إلى جميع المحتضنين و الجمهور الرياضي الوجدي على دعمه اللامشروط .
    المكتب المسير


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.