24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نجم بركان بوهديلة يحقق حلم الصعود إلى القسم الشرفي الأول ببطولة عصبة الشرق لكرة القدم

    نجم بركان بوهديلة يحقق حلم الصعود إلى القسم الشرفي الأول ببطولة عصبة الشرق لكرة القدم

    صعد فريق نجم بركان بوهديلة الى القسم الشرفي الأول ببطولة عصبة الشرق لكرة القدم. وذلك بشكل رسمي بعدفوزه 3/0 في المباراة التي جمعته مساء الأحد 8 ماي 2016 بفريق نهضة شباب بني نصار وحقق فريق الصعود ، مستغلا تعادل مطارده المباشر سيدي سليمان شراعة في اللقاء الذي جمعه بشباب زايو 2/2.

    وبذلك يحقق حلم الصعود إلى قسم القسم الشرفي الأول ببطولة عصبة الشرق لكرة القدم.، وهو صعود كان منتظرا بفضل النتائج التي حققها فريق منذ انطلاق البطولة.

    جاء التتويج بعد مسيرة رياضية موفقة ، رغم مجموعة من الاكراهات التي واجهت الفريق وعلى رأسها قلة الإمكانيات بسبب عدم توفر مداخيل مالية قارة تمكن المكتب المسير واللاعبين من إجراء مختلف المباريات الرياضية في ظروف مريحة.

    إلا أن ذلك لم يمنع فريق نجم بركان بوهديلة من الوقوف سدا منيعا ارتطمت عليه كل هذه الاكراهات بفعل قوة عزيمة مكتبه المسير بقيادة نورالدين طانوش وثبات إرادة لاعبيه ومدربه عبد المجيد فراجي ليرسم طريقه بتأن نحو هدف المنشود .

    وإذا كان المكتب المسير والمدرب وشباب الفريق قد رفعوا من شأن رياضة كرة القدم بمدينة بركان عاليا ، فهل يبادر المسؤولون ، كل من موقعه إلى الأخد بيد لاعبي هذا الفريق وتشجيعهم من أجل تفجير طاقاتهم وملكاتهم ومواهبهم التي يتميزون بها.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.