24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة يحسم الديربي أمام إتحاد سيدي سليمان و يواصل صراع الصدارة

    نهضة بركان لكرة السلة يحسم الديربي أمام إتحاد سيدي سليمان و يواصل صراع الصدارة

    خسر إتحاد سيدي سليمان بركان لكرة السلة أمام نهضة بركان بنتيجة 81/42 في المباراة التي أقيمت يوم السبت 21ماي 2016 على صالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان في إطار مباريات الأسبوع التاسعة من دوري المغربي القسم الأول لكرة السلة.

    وكان نهضة بركان قد فرض سيطرته على مجريات المواجهة من البداية ثم واصل تقدمه مستغلا تراجع إتحاد سيدي سليمان بركان وضغط بكل قوته من أجل للحفاظ على تقدمه لينهي لقاء لصالحه بنتيجة 81/42.

    وقدم نهضة بركان مستوى مميز في ظل تألق لاعبيه في الرميات الثلاثية وقام المدرب حميد مخوخ بإقحام كامل لتشكيلته لإعطاء فرصة الإحتكاك للجميع.

    في نفس سياق أسفر الاجتماع المخصص لتوزيع المنح داخل بلدية سيدي سليمان شراعة على تخصيص منحة سنوية 7 ملايين سنتيم لإتحاد سيدي سليمان لكرة السلة ، بالله عليكم أهي منحة لتدارك العجز المالي أم لتغطية نفقات الفريق الموسم الحالي .الكرة الآن في ملعب المجلس البلدي لعله يجد جوابا شافيا عن 7000 درهم التي تكرم بها ، ستصلح لماذا يا ترى؟.

    وعبرت مصادر من الفريق عن استيائها من تخفيض المنحة من 25 مليون إلى 7 ملايين ، في وقت يعاني فيه الفريق مشاكل مالية عديدة، كان من تداعياتها وقفات إحتجاجية للاعبين سنة الماضية .

    ويواجه الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان مصيرا مظلما، بعد قرار تخفيض المنحة،من ناحية ثانية، كشفت مصادر أخرى، أن للموضوع علاقة بتصفية الحسابات السياسية ، بين رئيس الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة مصطفى جدايني الإستقلالي، ورئيس الجماعة من حزب الأصالة والمعاصرة مبروك لمريني وأن ما حصل كان منتظرا.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    التعليقات مغلقة.

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.