24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | محمد عبد العزيز يعبر قبيل وفاته عن ندمه على تحالفه مع الجزائر وتآمره على المغرب (موقع إخباري إسباني)

    محمد عبد العزيز يعبر قبيل وفاته عن ندمه على تحالفه مع الجزائر وتآمره على المغرب (موقع إخباري إسباني)

    حسب موقع “لاإنفورماثيون.كوم” الاسباني عبر محمد عبد العزيز قبل وفاته، عن أسفه لكونه تحالف مع الجزائر وتآمر على بلده المغرب الذي ولد به.

    و أبرز الموقع الاخباري الاسباني  lainformacion.com أن زعيم البوليساريو، الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي في الولايات المتحدة، نتيجة إصابته بسرطان الرئة، أدرك أن قناعاته تغيرت مع مرور الوقت وتواتر الأحداث.

    وقد تناقلت العديد من وسائل الاعلام الامريكية من بينها “أوس نيوز أند وورلد ربور”   US News and world report  مضامين ما أورده الموقع الاخباري الاسباني الذي أكد أن محمد عبد العزيز أقر لمساعديه الاقربين في المستشفى بأن المرض الذي عانى منه لسنوات عديدة جعله يدرك بأن قناعاته بخصوص عدة قضايا “عفا عليها الزمن” من بينها النزاع حول الصحراء.

    أكد زعيم الانفصاليين عندما كان يتلقى العلاج بعيادة مايو في مدينة روتشستر (ولاية مينيسوتا) أنه يشعر بالذنب معربا عن أسفه لتحالفه مع الجزائر وتآمره على المغرب.

    وحسب الموقع الاخباري الاسباني، فإن رغبته الأخيرة كانت هي أن يدفن في بير لحلو على اعتبار أنه كان يشعر بأن بلده الحقيقي هو المغرب وليس تندوف.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.